وصف مختصر للخدمة : تقدم هذه الخدمة بهدف الحصول على موافقة الهيئة، لإتلاف الوثائق التي انتهت مدت اجلها حسب ما تم تحديده في جداول مدد الاستبقاء المعتمدة.
الشروط والأحكام :
- تعبئة الجدول البياني في الوثائق المعدة للإتلاف.
- إرفاق الاستمارة المخصصة لعمليات الإتلاف.
- تقوم الجهة المعنية بعد موافقة الهيئة بإتلاف الوثائق الورقية بتمزيقها آليا والعمل على إعادة تصنيعها كلما أمكن ذلك. وبالنسبة للوثائق الاخرى يتم إتلاف البيانات المضمنة بها وإعادة استعمال اوعيتها كلما أمكن ذلك.
- تحرر الجهة المعنية محضرا في كل عملية إتلاف يحفظ لدى دائرة أو قسم الوثائق مع استمارة الإتلاف الخاصة بالوثائق المتلفة والموافق عليها من قبل الهيئة وترسل تلك الجهة نسخة من هذا المحضر الى الهيئة.
- تقوم الجهة المعنية بعد كل عملية إتلاف بتسجيل هذه العملية بسجل خاص (سجل عمليات الإتلاف) و سجل خاص لكل جهة
الموافقات المطلوبة (داخليا و خارجيا):
- موافقة الجهة المنشئة للوثائق (القسم – الدائرة ) المعنية بالوثيقة
- موافقة التقسيم المعني بادراة الوثائق في الجهة المعنية (قسم الوثائق – دائرة الوثائق)
- موافقة هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية
جهة الإتصال :
هاتف خدمة العملاء: | فاكس خدمة العملاء: |
+968-24130051 | +968-24130033 |
البريد الإلكتروني لخدمة العملاء: | ساعات عمل خدمة العملاء: |
info@nraa.gov.om | من 7.30 إلى 2.30 |