Please enable JavaScript in your browser to complete this form. قياس مدى رضا المستفيدين من خدمات هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية تهدف هذه الإستبانة إلى قياس مدى رضا المستفيدين من خدمات الهيئة، وتستخدم نتائجها لغرض التطوير والتحسين وبما يسهم في تجويد الخدمة المقدمة لكم، آملين منكم الإجابة ودعمنا بآراءكم ولكم منا الشكر والتقدير بلطف تحديد اسم الخدمة *تقديم إستشارة لإدارة الوثائق الإلكترونيةتقديم مشاريع بحثيةتسجيل التاريخ الشفوياعتماد أنظمة إدارة المستندات والوثائق الالكترونيةحفظ الوثائق الخاصة كأمانةتقديم الوثائق الخاصة كهبة للهيئة.تقديم وثائق خاصة كوصية لصالح الهيئة.حفظ الوثائق الخاصة.تسجيل الحضور في الندوة أو المؤتمرإتلاف الوثائقتحديث الأدوات الإجرائيةاعتماد الأدوات الإجرائيةترحيل وثائق إلى الهيئة.تدريب لصالح جهة معنية.الاطلاع على المحفوظات والكتب الورقية.نسخ الوثائقالاطلاع على المحفوظات والكتب الالكترونيةالمشاركة في تقديم أوراق العمل في المؤتمرات والندواتمعاينة أماكن حفظ الوثائقتقديم دعم فني لنظام إدارة الوثائق.وضوح الإرشادات والوثائق والمستندات المطلوبة للحصول على الخدمة. *غير راض راض بدرجة قليلة راض بدرجة متوسطة راض راض تماماً وضوح التعريفات الخاصة بالخدمة التي تقدمتم بالحصول عليها. *غير راض راض بدرجة قليلة راض بدرجة متوسطة راض راض تماماً حضور الموظفين المعنيين بتقديم الخدمة وحسن استقبالهم وتعاملهم. *غير راض راض بدرجة قليلة راض بدرجة متوسطة راض راض تماماً إلمام الموظف بكافة جوانب الخدمة والرد على الاستفسارات المتعلقة بها وحل المشكلات في حال حصولها. *غير راض راض بدرجة قليلة راض بدرجة متوسطة راض راض تماماً ما مدى انطباعك عن سرعة إنجاز الخدمة وسهولة إجراءاتها. *غير راض راض بدرجة قليلة راض بدرجة متوسطة راض راض تماماً ما مدى رضاك عن كفاءة وجودة إنجاز الخدمة. *غير راض راض بدرجة قليلة راض بدرجة متوسطة راض راض تماماً ما مدى كفاءة وفعالية الخدمة المقدمة لك رقميا. *غير راض راض بدرجة قليلة راض بدرجة متوسطة راض راض تماماً أي مقترحات للتحسين/شكوى/تعليق: أنقر على المربع إذا كنت ترغب في الحصول على رد على المقترحات/الشكوى..عبر الهاتفالبريد الإلكترونيإرسال