Please enable JavaScript in your browser to complete this form. قياس مدى رضا المستفيدين من خدمات هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية تهدف هذه الإستبانة إلى قياس مدى رضا المستفيدين من خدمات الهيئة، وتستخدم نتائجها لغرض التطوير والتحسين وبما يسهم في تجويد الخدمة المقدمة لكم، آملين منكم الإجابة ودعمنا بآراءكم ولكم منا الشكر والتقدير بلطف تحديد اسم الخدمةتقديم إستشارة لإدارة الوثائق الإلكترونيةتقديم إستشارة لإدارة الوثائق الإلكترونيةتقديم مشاريع بحثيةتسجيل التاريخ الشفوياعتماد أنظمة إدارة المستندات والوثائق الالكترونيةحفظ الوثائق الخاصة كأمانةتقديم الوثائق الخاصة كهبة للهيئة.تقديم وثائق خاصة كوصية لصالح الهيئة.حفظ الوثائق الخاصة.تسجيل الحضور في الندوة أو المؤتمرإتلاف الوثائقتحديث الأدوات الإجرائيةاعتماد الأدوات الإجرائيةترحيل وثائق إلى الهيئة.تدريب لصالح جهة معنية.الاطلاع على المحفوظات والكتب الورقية.نسخ الوثائقالاطلاع على المحفوظات والكتب الالكترونيةالمشاركة في تقديم أوراق العمل في المؤتمرات والندواتمعاينة أماكن حفظ الوثائقتقديم دعم فني لنظام إدارة الوثائق.ما مدى سهولة الوصول الى الخدمة *ممتازجيد جداجيدمقبولما مدى وضوح الإرشادات والادوات والوثائق المتعلقة بالخدمة *ممتازجيد جداجيدمقبولما مدى سرعة إنجاز الخدمة وتوفيرها لك *ممتازجيد جداجيدمقبولما مدى انطباعك العام حول الخدمات الإلكترونية *راضي جداراضيمحايدغير راضياقتراحاتك لتحسين مستوى الخدمة / الخدمة الالكترونيةإرسال